رواية سكس ملتهبة للكبار: كوافير خليجي

كانت عهود سيدة جميلة ومتزوجة تمتاز بطول ممشوق وشعر اسود كثيف وطويل وعيون عسلي لامعة براقة ووجه مستدير وصدر كبير ناهض وبشرة بيضاء كالحليب وطيز متوسطة ناعمة وطرية تهتز مع حركتها كالمهلبية ولم تكن ضعيفة ولا سمينة إنما متوسطة مع كسم ممشوق يغري كل الناظرين له وكان عمرها 26 سنة
وكان زوج عهود ( فتحي ) رجل بسيط بركاوي لديه محل مواد تموينية تزوجها بحكم القرابة وهي صغيرة بعد أن أنهت التوجيهي وكانت لا تحب زوجها إلا أنها ترضيه في كل ما يطلب وتشعره بالسعادة ولم يكن لديهم أبناء , ولمساعدة زوجها في دخل إضافي ولتمضية أوقات فراغها فقد تلقت عدة دورات كوافير وتجميل ( وكانت أصلا تمتاز بلمساتها الفنية ) وفتحت بمساعدة زوجها وبقرض من البنك صالون كوافير للسيدات وكان الإقبال عليها مع الوقت كبير جدا ( مما ساعدها على تسديد القرض بسرعة ) ولسمعتها المهنية كانت السيدات تتجه لها فكل المدينة تحكي وتتحدث عن جمال السيدات والفتيات اللاتي يخرجن من بين يديها فإنها تضفي لمسات فنية رائعة وكانت كل زائرة جديدة لها تحاول التمعن بها جيدا لتستكشف كيف يمكن أن تظهر جمالها ولان صالونها لا يعمل به رجال فقد اشتمل على كل نواحي التجميل حتى أنها خصصت قسم لنتف شعر الجسم بعد أن صنعت خلطة سكر ( عقيدة ) خاصة ومميزة حيث أدخلت بها العسل والحليب وبعض الأعشاب وقد شغلت لديها خمس فتيات منهن من أخذت دورة ومنهن من دربتها هي إلا أنها لم تكن تعتمد على أي واحدة فيهن دخلت عهود إلى مكتبها وخلفها حنان وبدأت عهود بخلع ملابسها وكانت تلبس طقم تنورة وبلوزة جلف وجكيت وفكت أزرار الجاكيت وساعدتها حنان بخلع الجاكيت واتجهت حنان بالجاكيت اتجاه الدولاب لتعلقه وفكت عهود زر التنورة والسحاب وحررت نفسها منها لتبان أفخاذها المستديرة الطويلة,عذا للمقاطعه هذه القصة ملك موقع بنات سكس اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل بنات سكس والذي يحتوي الاف القصص والصور والافلام , وكانت تعتمد عليهن كمساعدات فقط وتحب أن تقوم بعمل المكياج والنتف والكوافير بنفسها وكان صالونها عبارة عن شقة في الطابق الأول تتكون من غرفة انتظار ( صالون ) بمدخل الشقة فيه تلفزيون ومجلات وكمبيوتر وكل وسائل الراحة وغرفة الكوافير والمكياج وهي كبيرة ومجهزة بكامل اللوازم وغرفة النتف وهي غرفة كبيرة أيضا وبها بانيو كبير مستدير وغرفة الساونا وغرفة المساج وغرفة مكتب ومطبخ وحمامين
عهود كما قلت لكم رائعة الجمال وتحاول أن تمتع زوجها كثيرا إلا أنها لا تستمتع إلا في الحمام وهي تستحم في البانيو وتمضي أكثر من ساعة وهي تلعب بجسمها وكانت لا تخفي ذلك عن زوجها وكانت تستمتع أيضا عندما تحدث زوجها عن السيدات والفتيات الذين يزورونها في الصالون فتحاول أن توصف له أجسادهن بدقة لتمتعه بالحديث عنهن وكانت تستمع هي أيضا كثيرا بهذا الحديث حتى أن زوجها كان ينتظر دائما أن تأتي لزوجته زبونة جديدة لتصفها له
ولم تمارس عهود الجنس سابقا مع احد غير زوجها ولم يكن لها حياة جنسية خارج علاقتها بزوجها سوى مع نفسها في الحمام وغرفة نومها عندما تكون لوحدها إلى أن بدأت قصتها مع سمية والتي غيرت حياتها
الحلقة الاولى
كعادتها توجهت عهود إلى الصالون يوم الخميس الساعة التاسعة والنصف ووجدت موظفاتها الخمس ( إيمان وهي متزوجة ومنى طالبة في الجامعة المفتوحة ( بدون دوام ) وازدهار التي لم تكمل الثانوية وعملت لتساعد أسرتها وحنان وهي متزوجة وميس وهي مطلقة ) ووجدت أن الموظفات قد جهزوا الصالون ونظفوه ورتبوه فكانت عهود تحب النظافة والترتيب والنظام
عهود : صباح الخير يا صبايا
البنات : صباح الخير يا مدام
عهود : إيمان هات لي القهوة على مكتبي
إيمان حاضر يا مدام
عهود : ازدهار إذا بجي زبونات بدري خليهم يستنوا بالصالة ما تفوتي علي حدا قبل الساعة عشرة
ازدهار : حاضر يا مدام
عهود : حنان تعالي على المكتب
دخلت عهود إلى مكتبها وخلفها حنان وبدأت عهود بخلع ملابسها وكانت تلبس طقم تنورة وبلوزة جلف وجكيت وفكت أزرار الجاكيت وساعدتها حنان بخلع الجاكيت واتجهت حنان بالجاكيت اتجاه الدولاب لتعلقه وفكت عهود زر التنورة والسحاب وحررت نفسها منها لتبان أفخاذها المستديرة الطويلة الممشوقة البيضاء الملسة بجوارب لون اسود للركبة وكلسون اسود قطني من النوعية التي تغطي كامل الحوض وسارعت حنان لالتقاط التنورة عن الأرض لتعلقها ونزعت البلوزة الجو لف ليظهر كتفاها العريضين وبياض سواعدها الملفوفة وخلعت الشباح لتبقى بالصدرية وتشلح الجرابات لتظهر عارية الى من الصدرية والكلسون وحنان تلتقط قطعة قطعة وتعلقها
وتحضر روب ازرق وتفتحه وتساعد عهود في ارتداءه وتغلق لها أزراره وكان يصل لفوق الركبة ثم جلست عهود خلف المكتب وإذا بإيمان تدخل المكتب بالقهوة وتقدمها لعهود
عهود فتحت الأجندة وقالت لحنان نادي الصبايا فخرجت حنان وحضرت ومعها باقي الصبايا وأخرجت عهود سيجارة من علية سجائرها الطويلة والرفيعة من نوع دفي دوف وأشعلتها وقالت مخاطبة البنات
عهود : اليوم ما عنا زبونات كتير عنا ثلاث زبونات قص وسشوار وماكياج من الساعة 1 حتى الساعة 3 وعنا زبونة ( أم جمال ) ساونا ونتف وقص وسشوار وعنا مدام نسرين ساونا وسشوار
عهود : ازدهار انتي اليوم بتابعي المواعيد هيها في الأجندة وتشغلي غرفة الساونا على الساعة 2 من شان تلحق تحمى , وانتي يا ميس بتقوتي مع أم جمال على الساونا على الساعة 3 وبعد 20 دقيقة بتبلشي تفركيها بالليفة منيح وبعد نصف ساعة فوتيها على غرفة النتف وانتي يا إيمان بتفوتي مع مدام نسرين على الساونا على الساعة 5 وتفركيها منيح بعد 20 دقيقة وعلى الساعة 6 دخليها على غرفة النتف عشان تحمميها وجيبيها على غرفة الكوافير وحنان ومنى انتو اليوم تبقوا بغرفة الكوافير تابعوا ترتيبها وتساعدوني
عهود : هلا كل وحدة فيكم عرفت شو عليها بس بدي بكرة بنتين منكم ييجوا عندي على البيت الصبح عشان بدنا نطبخ عقيدة مين بتحب تيجي
منى : أنا بأجي
ميس : أنا بأجي
عهود: اوكيه على الساعة 9 بتكونو عندي وهلأ حدا منكم عمل عصير ليمون وجهزو
ازدهار : طبعا يا مدام جهزتوا وهيو في الثلاجة
عهود : كويس ما تنسي تضيفي الزبونات أول بأول وهلا في حدا برة
ازدهار : أه في جماعة عندهم عرس وفي زبونات غيرهم
عهود : منيح فوتي جماعة العرس أول , بس العروس معهم ولا لأ ؟
ازدهار : جايبين العروس معهم يا مدام بس شو حلوة قمر يا مدام
عهود : طب يلا انتو كل واحدة تشوف شغلها وفوتيهم يا ازدهار
وخرجت الموظفات من المكتب وعاهدت ازدهار ومعها ثلاث نسوة وصبيتين وعرفتهم
ازدهار : مدام سمية من اقارب العروس مدام ام ابراهيم والدة العروس ومدام ام احمد والدة العريس وسوسن العروس وميرفت اخت العريس , وهاي مدام عهود
تبسمت عهود للضيوف
عهود : أهلا وسهلا تفضلوا ارتاحوا , ازدهار هاتي الليمون ضيفي الجماعة
ازدهار : وهي خارجة حاضر يا مدام
وبعد التضييف وتبادل أطراف الحديث وتعرف عهود على النسوة جيدا
سمية : إحنا و* يا مدام عهود اجينا عندك من دون صالونات البلد عشان سمعتك الطيبة عهود : أهلا وسهلا شرفتو سمية : الجماعة أول فرحتهم فبدنا العروس تبهج عهود : ولا يهمكم اتركوا الموضوع علي بس أول متى موعد العرس عشان أتأكد من الأجندة انو ما في حجز هداك اليوم أم العريس : أول خميس في الشهر اللي جاي بعد أربع أسابيع عهود : بعد أن قلبت الأجندة لا ما في حجز إذا بدكم بحجز لكم إياه بس اعرف أول شي شو اللي بدكم إياه , نتف شعر للعروس وساونا وتسريحة وماكياج وتلبيس أو بدون نتف وساونا أم العروس : مع نتف وساونا وكل اشي عهود بدأت تكتب في الأجندة وتسجل الحجز أم العريس : اديش بكلفنا يا مدام عهود : إحنا بناخد عادة 250 دينار بس كرمالكم بكفي 200 دينار أم العريس : غالي كتير سمية : راعينا يا مدام عهود أنا أعطيتكم السعر النهائي لأنو أنا لما يكون عندي عروس ما بستقبل زباين بالمرة وبتفرغ بالكامل للعروس أخت العريس : وكم مرافقة معها عهود : أنا ما بخد مرافقات مع العروس انتي تكرمي تعالي معها العروس : وأختي الصغيرة يا مدام عهود : تكرمي يا عروستنا بس أختك اديش عمرها العروس : 19 سنة عهود : ماشي تكرمو بس المرافقات ما في الهم نتف أخت العريس : ليش يا مدام عهود : لأني ما يلحق إذا بدكم نتف للمرافقات بيجوا قبل يوم أو يومين سمية خلص منيح اتفقنا عهود : بس بدي من العروس تترك حالها من هون للعرس ما تنتف ولا تقص شعرها ولا شي العروس : وهي تبتسم حاضر يا مدام عهود : وبدي العروس تيجي قبل باسبوع عندي عشان نتفق على التسريحة وشكلها بالكامل أم العريس : ماشي يا مدام وهي 100 دينار عربون وأحضرت ازدهار القهوة وقدمت للضيوف وعندما هموا بالخروج سالت سمية عهود سمية : في مجال يا مدام احدد موعد إلي واختار التسريحة المناسبة والا مو فاضية هلا عهود : لا تفضلي ارتاحي هلا بورجيكي كتالوج التسريحات أم العريس : تخاطب سمية طب إحنا بدنا نتركك هلا ونروح نكمل أمورنا وانتي تلحقينا على البيت سمية : اوكيه ماشي مع السلامة وبعد أن خرجوا جلست مدام سمية ووجهت كلامها لعهود سمية : مدام عهود ( و* بستحي أقلك مدام ) لازم أقلك آنسة وكانت سمية تنظر بعيني عهود مما أربك عهود وقد شعرت بعهر فاضح بعيني سمية
عهود : محاولة تغيير الموضوع أي تسريحات بتحبي اورجيكي
سمية : أنا بدي تحجز يلي يوم كامل زي العروس بدي نتف وساونا وكل اشي تقدري علي ( وهي تلعب بلسانها على شفاهها ) وإذا بتحبي اشلح ملابسي حتى تشوفي جسمي وتحددي شوبلبقلي
عهود : مرتبكة لأ ما في داعي
سمية : كنك ابتستحي وهي تشلح ملابسها وإذا بها تعرت بالكامل
واختلست عهود النظر إلى جسم سمية وكانت سمراء البشرة ونظرت إلى بزازها كانوا بزاز كبار مدورين والحلمة كبيرة وفارشة حولها دائرة بنية وانتبهت عهود إلى كس سمية فوجدته كغابة مليئة بالأشجار حيث لا يبدوا أنها نتفت شعر كسها من فطرة طويلة
عهود : شو كنك ما بتنتفي الشعر
سمية : لأ ما في اشي يشجعني جوزي ما بصدق وهو يخلص لما بنيكني لانو ما بحبو ولا بحب انياكتوا
عهود : طب عشان نفسك لازم تهتمي في جسمك
سمية أنا بعد ما شفتك قررت اضبط نفسي
عهود : ليش شو الي دخل
سمية : عشان واضح انو انتي كمان بتشعري مع جوزك زيي
عهود : شو اللي خلاكي تفكري هيك
سمية : له يا آنسة عهود اللي مش شبعانة ومش رويانة ببين في عينيها
عهود : تحاول تغيير الموضوع مرة أخرى احجز لك يوم الأربعاء الجاي
سمية : وقد أنهت ارتداء ملابسها كويس بس بدي اياكي تفرغي حالك إلي هداك اليوم حتى البنات اللي بشتغلوا عندك ما في داعي يكونو عشان اعرف اشلح ملابسي لأني بستحي
عهود : ما شي يا مدام زي ما بدك
سمية : اسمعت انك مرات تعملي قص وتحفيف لشعر الكس بطريقة فنية زي الرسم
عهود : وهي تبتسم أه حسب طلب الستات
سمية : بدي ترسميلي شفايف على كسي
عهود : وهي مرتبكة لما تيجي بورجيكي الاشكال وبتخطاري
وغادرت سمية وتركت عهود حائرة ومتعجبة من تصرفاتها وقابلت عهود كل الزبونات الجديدات وأجرت لهن الحجز ومضى يوم عملها بشكل طبيعي
وعلى الساعة 3 رافقت ميس السيدة أم جمال إلى غرفة النتف وساعدتها في خلع ملابسها وعلقتهم في الخزانة ولفتها بمنشفة وخلعت ميس روب العمل وبقيت بالصدرية والكلسون ولفت نفسها بمنشفة ورافقت أم جمال إلى غرفة الساونا وفكت المنشفة عن أم جمال وقالت لها تفضلي استريحي يا مدام وكانت غرفة الساونا تحتوي على مقعدين خشب طويلين بمكن أن تنام الواحدة على المقعد أو تجلس وخلعت ميس عن نفسه المنشفة وجلست معلى مقعد خشب صغير مقابل أم جمال وبادرتها أم جمال بالحديث انتي متزوجة
ميس : مطلقة
ام جمال : يعني مرتاحة من قرف الرجال وعيشتهم وحرة نفسك
ميس : هم الرجال بخلوا واحدة بحالها
ام جمال : بكفي ما في واحد يصحيكي من عز نومك ويقلك قومي بدي انيكك , مبارح جوزي حضر فيلم سكس على الواحدة بالليل واجا بصحيني قومي بدي انيكك وصحيت انو يخلص ابدا شوي مصيلي زبي وشوي بدي انيكك من طيزك وشوي اقعدي زي الكلب بدي احطوا من وره وشوي قومي وقفي وحطي اجرك على كتفي وياريتو بعرف يعمل اشي بلا قرف
ميس : مبتسمة كلشي بحضوروا بيجو بدهم يطبقو علينا بس حلوة النياكة ولا مالها
وطالت ميس الليفة وطلبت من ام جمال ان تعطيها رجلها فوضعت ام جمال رجلها على حضن ميس وبدأت ميس تدعك بالليفة رجل ام جمال ومن كثر حراك ميس وبدهاء ام جمال دست رجلها بين خذي ميس لتكون فوق كسها وتتأوه ميس بنعومة وتقول لأ يامدام مش هيك وتبتسم ام جمال وتقول لميس كنو كسك هايج وبعدين انتي كيف عمالك بتليفيني وانا عريانة ملط قد*** وشايفة كل لحمي وانت لابسة الكلسون والصدرية يا بتشلحي زيي يا ابعتيلي حدا غيرك اجابتها ميس ولا تزعلي حالك يا مدام ونزلت الكلسون وانزلت الصدرية وقالتلها هيني ملط ارتحتي وسحبت ام جمال ميس من يدها واجلستها بحضنها تعاليلي يا حبيبتي واحتضنتها وقبلتها من شفاهها وبدأت تمتص شفاها كأنها نحلة تمتص الرحيق من الازهار ثم مددتها على مقعد الخشب وقالت لها يلا يا شرموطة بدي انيكك والعن كس *** يابنت الممحونة ونامت فوقها بشكل عكسي وبدأت تلحس كسها وهي تقول يلا يا شرموطة بتعرفي تلحسي كسي وانا بنيكك وكانت تدخل لسانها داخل كسها وتلحس عسل كسها الذي بدأ ينساب وكأنه حنفية فتحت وميس تتأوه من شدة اللذة مرة ومن شدة الوجع مرة وكأنها تعود للحياة بعد ان نسيت طعم الجنس وها هي الان تستمتع وتستكشف طعم الجنس بطريقة جديدة وام جمال تقول لها مبين كسك ورمان ,عذا للمقاطعه هذه القصة ملك موقع بنات سكس اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل بنات سكس والذي يحتوي الاف القصص والصور والافلام , ووحمان على النياكة يا اخت الشرموطة وهي تداعب كسها بلسانها واصابعها وتعضه وتلحسه وتبعصه حتى زاد هيجان ميس لدرجة انها بدأت تلحس وتعض كس ام جمال رغم انها اول تجرية لها وهي تقول لها نيكيني يا شرموطة شبعيني وازداد هياج الاثنتين حتى وصلتا للرعشة وانزلتا عسلهما وطبعا ام جمال لحست كل عسل كس ميس واخذتها في حضنها وقبلتها بشفاهها وقالت لها اه حبيبتي ارتحت مبسوطة هلا ابتسمت ميس بخجل وقالت لها اه شكرا الك تسلميلي قالت ام جمال لميس شكلوا جاي على بالك زب يعني نفسك بنياكة الزلام ابتسمت ميس بخجل واحمر وجهها واطرقت برأسها نحو الارض فقالت لها ام جمال ما تخجلي حبيبتي انا بخلي جوزي ينيكك ويبسطك فقالت ميس لأ !!!!!!!!! كيف !!!!!!!! بصير ؟؟؟؟ انا من يوم ما طلقت ما خليت ولا واحد يطب فيي !!! لانو بديش انفضح !!!! وقالت لها ام جمال ما عليكي انا بزبط الموضوع وما بتنفضحي وانتبهت ميس لان الوقت سرقهم وانا عهود ستكون الان تنتظر ام جمال فاسرعت لتكمل تلييف ام جما وثم لبست كلسونها وصدريتها وقالت لام جمال يلا يامدام ولفت عليها المنشفة ولفت على نفسها المنشفة ورافقت ام جمال الى غرفة النتف وفكت عن ام جمال المنشفة لتعود عارية وقالت تفضلي يا مدام واشارت لها على كرسي جلد كبير فجلست ام جمال وذهبت ميس لعهود واخبرتها انو ام جمال جاهزة في غرفة النتف وقالت لها انا بدي اروح اخد دوش ومضى بقية العمل بشكل طبيعي وحين كانت تهم ام جمال بالمغادرة قالت ناولت ميس عشر دنانير مع ورقة قالت لها هي تلفوني وعنواني احكي معي بلكي اجيتي عندي غدا الجمعة ونمت عندي علشان اللي اتفقنا عليه
وبعد ان انهت عهود وفتياتها الخمس العمل مع كل الزبونات دخلت عهود للحمام لتستحم وتغير ملابسها وبعد ان خرجت من الحمام توجهت لمكتبها وطلبت ازدهار انها تعملها فنجان قهوة وتيجي هي والبنات على المكتب بعد ربع ساعة
وفي الصالة كانت ميس تفكر هل تذهب غدا لام جمال على امل ان تنتاك من ابو جمال ام ان ام جمال بتضحك عليها علشان هي تنيكها وبعدين اذا ناكها ابو جمال مش ممكن تنفضح , ودارت برأسها اسئلة كثيرة وكادت الحيرة تفتكها فشدة الهيجان والمحنة تدفعها لان تبحث عن من ينيكها ويروي عطشها فمنذ طلاقها لم ترى زب سوى بالتلفزيون ورغم ان ام جمال اسعدتها بنياكتها الا انها لم تشعر ان نارها انطفئت فهي بحاجة الى زب يدخل في كسها ليشبعها ويروي عطشها
وفجأة التفتت ميس بأعين واثقة وجريئة لازدهار
ميس : ازدهار بتقدري تروحي بدالي بكرة عند مدام عهود
ازدهار : اه بقدر ما في مشكلة , اصلا انا كنت حابة اروح علشان بدي اطلب منها شوية عقيدة علشان بكرة لازم انتف شعرتي طولت كتير بس ليش انتي بطلتي اتروحي
ميس : اتذكرت شغلة مهمة بدي اعملها بكرة والي زمان بأجلها وهلأ اجى وقتها
وكانت عينا ميس وهي تتحدث تشع ارادة وتصميم وتتحدث بلهجة من حسم قرار مصيري
وفي هذه الاثناء كانت عهود تحضر رواتب فتياتها الخمس في مغلفات مغلقة كعادتها كل شهر ورفعت سماعة الهاتف واتصلت برقم
عهود : مساء الخير هون مطعم ………..
على الطرف الاخر : ايوه اتفضلي
عهود : بتحكي معك الكوافيرةعهود اذا ممكن كيلوا كباب وشقف مع السلطات بمر بعد نصف ساعة اخدو
على الطرف الاخر : حاضر يا مدام ولا يهمك بكونوا جاهزين
عهود : شكرا .
واغلقت عهود الخط وضربت رقم اخر
عهود : مساء الخير فتحي كيفك
فتحي : اهلين عهود كيفك حبيبتي **** يعطيكي العافية يا عمري خلصتي
عهود : يعني كيف الشغل عندك اليوم اتحسن والا زي العادة
فتحي : مش زي ما لازم
عهود : جبت الاعشاب والشغلات اللي كتبتلك اياها على الورقة
فتحي : اه جبتها بس , وقاطعته عهود
عهود : اوعى تكون جبت اشي مطحون
فتحي : لأ كلها حب وعيدان وورق
عهود : طيب بعد ساعة بالضبط بتروح ما تتأخر علشان نتعشى
فتحي : حاضر , واغلقت عهود السماعة وبهذه الاثناء دخلت ازدهار وقدمت القهوة لعهود ودخلت خلفها الفتيات الاربع واشعلت عهود سيجارة وبدأت تعطي الفتيات مغلفات الرواتب كل مغلف حسب الاسم المكتوب عليه
وتململت ميس بوقفتها وهي تفرك يديها مما لفت انتباه عهود لها فسألتها عهود
عهود: مالك ميس في اشي
ميس : لأ يا مدام بس بدي استأذنك تعفيني من الحضور غدا وهي ازدهار حابة تيجي بدالي
عهود : ما في مشكلة
وهمت عهود في المغادرة واوصت الفتيات
عهود : بتنضفوا الصالون وبترتبوا وبتروحوا **** يعطيكم العافية
وغادرت عهود وتوجهت للمطعم ووقفت في السيارة باب المطعم واشارت لصاحب المطعم بزامور صغير ناعم فركض الشغيل ليحمل الطلبية ويوصلها للسيارة فصاح به معلمه
صاحب المطعم : اترك انا بناولها اياهم عشان احاسبها وحمل الطلبية وتمتم الشغيل في نفسه
الشغيل : يفضح **** شو اخو شرموطة بدك اتروح اتبصبص عليها لونه ازبون زلمة خنشير كان ناديت علي اوصل الطلبية
وفي هذه الاثناء كان صاحب المطعم يفتح باب السيارة الجانبي ويضع الطلبية ويخاطب عهود وهو يفرط في الابتسام
صاحب المطعم : اهلا وسهلا يا مدام هي الطلبية زي ما طلبتي وان شاء **** يبيض وجهنا مع حضرتك
عهود : يسلموا ايديك حطيت تبولة مع السلطات واشي حار
صاحب المطعم : طبعا يا مدام حطيت تبولة وحطيت سلطة يمنية حارة كتير وحطيت بقدونسية وخيار بلبن وشيبس بس اتفضلي يا مدام نضيفك قهوة
عهود : لأ شكرا مرة تانية قديش الحساب
صاحب المطعم : خليهم علينا يامدام
عهود : شكرا الك ما بصير
صاحب المطعم : 100 شيكل يا مدام
فتناولت من شنطتها 20 دينار واعطته اياهم فتناول من جيبه 20 شيكل وكانت في هذه الاثناء قد اشارت للشغيل الذي لم تنزل عينيه عن السيارة والمدام ليمتع نظره بجمالها ولتتذكره بالبخشيش فحضر راكضا وكان صاحب المطعم قد امد لها العشرين شيكل فاشارت للشغيل مخاطبتا صاحب المطعم
عهود : اعطي اياهم
فاعطى صاحب المطعم العشرين شيكل للشغيل الذي برقت عيناه بالبخشيش الكريم وانطلقت عهود بسيارتها وتمتم صاحب المطعم محدثا نفسه
صاحب المطعم : يفضح **** يا فتحي ما احسن حظك كيف بتقدر تنيكها هاي بدها عشرة من عينتك وبكفوهاش ( فقد كان صاحب المطعم يعرف فتحي ويحسده دائما على عهود )
وصلت عهود المنزل ووضعت زروف الطعام على طاولة المطبخ ودخلت غرفتها ونزعت ملابسها وعلقتهم وبدأت تبحث بالخزانه ماذا ستلبس ووقع نظرها على قميص النوم الاسود وبالفعل اخرجت القميص من الخزانة وبدأت بلباس الكلسون الخاص بقميص النوم وكان الكلسون رفيع من الامام كمثلث صغير اسود مرسوم عيه شفاه حمراء بحيث انه يغطي الكس فقط ومن الخلف عريض وليس خيط الا انه لايغطي كامل طيزها ولبست قميص النوم وهو اسود اللون طويل ومفتوح من الجنب لاعلى الفخذ شفاف ومطرز بالونين الابيض والاحمر والكمام قط واسع يظهر طرف البزاز ولبست فوقه روب ابيض وفكت شعرها لتتركه ينساب حتى يصل اعلى طيزها وبدأت تضع القليل من المكياج على وجهها ورشت بختين عطر على جسمها واخرجت من الخزانة بيجامة حرير زرقاء اللون ووضعتها بالحمام مع منشفة وملابس داخلية واخرجت من الخزانة بابوج كعب عالي معتادة لبسه في البيت وعادت الى المطبخ واذا بزوجها فتحي يدخل المنزل وبيده بضعة ظروف
فتحي : مساء الخير يا عمري
عهود : اهلين جبت الاغراض اللي وصيتك عليهم
فتحي : اه هيهم كلهم زي ما طلبتي
عهود : والفراولة والكيوي والاناناس
فتحي : اه هيهم في الظروف بس انا مش فاهم ليش بدك تحطي هالمرة مع العقيدة فواكة يعني كساسهم ما بتمشي بدون فواكة مهو هيك بتصير مكلفة كتير
عهود : انا مية مرة حكيتلك انو هدا شغلي وانا ادرى في ريح راسك وما تتدخل فوت هي الحمام جاهز والبجامة في خد دوش وتعال نتعشى
ودخل فتحي الحمام وفي هذه الاثناء حضرت عهود العشاء على طاولة السفرة وخرج فتحي من الحمام وجلسا الى طاولة السفرة وحدثته عهود كعادتها فهي تحب التحدث عن يومها على طاولة السفرة
عهود : اما شو اليوم اجت عروس تحجز بتجنن وساكنة قريب من محلك من دار …………..وخاطبة عامل
فتحي : اه بعرفها جديد خطبت بس بقولوا خطيبها لا بنفع لصدة ولا لردة بس هي كتير حلوة
عهود : بس اجت معها وحدة من اقاربها اسمها سمية ساكنة قبال محلك بالضبط بس العهر مبين في عنيها رغم انها شكلها مش مرتاحة مع جوزها
فتحي : حكيتلك عنها مرة اذا بتتذكري اللي قلتلك انها دايما طالع صوتها هي وجوزها ومرات بتسكر باب البيت ما بتردة تفتحلوا
عهود : بس طلبت مني طلب غريب بدها تحجز يوم كامل الها زي العرايس ساونا ونتف وكوافير وكل شيء حتى لما شلحت اواعيها تفاجأت من الشعر اللي على كسها يجوز من اشهر ولا سنة مش ناتفة ولا منضفة زي الغابات
فتحي : ما دام بدها تعمل زي العرايس بتكون معلقة واحد او بدها تدخل في علاقة جديدة
عهود : في واحدة اجت اليوم عندي بدها ساونا ونتف وكوافير بس لاحظت اشي غريب
فتحي : شو
عهود : فاتت ميس معها على الساونا خرجوا شكلهم غريب ميس تحممت على طول والست هاي لما فتت عليها انتفلها لقيت نازل من كسها افرازات كتيرة ولما خلصت وهي مروحة رجعت حكت مع ميس ووشوشتها وميس كانت المفروض تيجي عندي بكرة تساعدني بعمل العقيدة لكنها اعتذرت اخر لحظة
فتحي : بدهم يكونو لعبوا على بعض جوا الساونا
عهود : معقول
وتابعت حديثها وكانوا قد انهوا طعامهم
عهود : روح احضر الاخبار على بين ما اخلص ضب المطبخ وباجيك

وبعد مرور ساعة انهت عهود عملها في المطبخ ودخلت الى غرفة النوم فوجدت فتحي يجلس على كرسي امام التلفزيون ويشاهد فيلم سيكس وغير التلفزيون اول ما تنبه لوجودها وكانت تحمل صينية عليها طبق فواكة وشاف عصير فراولة وكاسين ووضعت الصينية على الطربيزة امام فتحي واطفئت التلفزيون واحضرت بضع شمعات وانارتهم ووزعتهم على الغرفة وانارت النواسة الحمرة واطفئت النيون ووضعت شريط في المسجل وادارته واذا به موسيقى شرقي ونزعت الروب عنها لتبان بقميص النوم الاسود الشفاف وكل جسدها يظهر منه ورفعت قميص النوم قليلا وربطت زنار على خصرها وبدأت ترقص رقص شرقي مميز يهتز نهديها مع الرقص ليزيد من اثارتها وتهتز طيزها كالموج المتلاطم وينساب شعرها ويتطاير مع كل حركة فوق طيزها وصدرها وفتحي يتململ في مكانه ويكاد زبه ينفجر من البجامة واستمرت رقصتها ما يقارب 20 دقيقة لتتمد بعدها على السرير فيسرع فتحي للسرير ويبدأ بمصمصة شفاهها والتحسيس عليها ويرفع عنها قميص النوم ويبدأ بمص نهداها وعض الحلمات الورديات وينزل الى السرة يلحسها ويمصمصها ليصل لكسها المغطى بالكلسون الاسود ذات الشفاه الحمراء وينزع الكلسون عنها ويقفز ليحضر الشاف عن الطربيزة فتسأله عهود
عهود : شو بدك تعمل يا مجنون
وقبل ان تكمل عهود جملتها كان فتحي يصب عصير الفراولة الكثيف والجامد على سرة عهود وينزل الى كسها فارتعشت عهود من برودة العصير التي انسابت على جسدها من صرتها الى كسها وبيده قام فتحي بدهن وفرك عصير الفراولة على بطن عهود وكسها ثم بلسانه يلحس الفراولة وعند كسها كان يدخل لسانه داخل كسها ويغلق فمه على شفتي كس عهود بعضة خفيفة ويسحب فمه برويه وتنسحب معه الشفتان واللسان من داخل كس عهود ليداعب لسانه الشفتان من داخلهما ويمغط الشفتان حتى يفلتان من اسنانه ويعيد الكرة وعهود تصرخ وتتألم
عهود : اخخخخخخ اوه اوووه هههه ههه كس *** شو بتعمل اوعة كسي هريتو يا اخو الشرموطة
ويبتسم فتحي بنصر دون ان يترك كس عهود وبحركة ذكية من فتحي بعد ان كان يجلس بين فخذي عهود يلحس ويداعب كسها عكس نفسه وهو ما زال يمسك بكس عهود ليأخذ شكل x69x
ليكون زبه امام وجه عهود وفهمت عهود الا ما يرمي فتحي وبالطبع ازاحها على جانبها ليتمكن وهو يلحس كسها من اللعب بطيزها الشهية وبدأ بالتحسيس على طيزها بالوصول الى فتحة طيزها فيدخل اصبعه لتصرخ وتتألم عهود
عهود : اخخ اخخ اية
وكأنتقام منه وقد بدأت تمص زبه كانت تضرب على طيزه بكفها وتقرص طيزه لتنتقم مما يفعله في طيزها وكانت اكثر ما يمكن ان يشعرها بنشوة اثناء ممارسته الجنس معها هو لحسه لكسها وتعذيب كسها بشفاهه الا انها لا تستمر بتلذذها بسبب رغبته بان تمص له زبه وهي بالطبع دأبت دائما على امتاع زوجها حتى لو لم تستمتع بشكل كافي وبعد دفائق طلب منها فتحي ان ينيكها في طيزها فرفضت باصرار وقالت له
عهود: قلتلك مية مرة اي اشي بدك اياة اعملو الا انك تنيكني في طيزي
فقام فتحي ورفع افخاذها على كتفيه وادخل زبه بكسها وبدأ ينيكها في كسها وهي تتألم الى ان بدأزبه بالقدف فاخرج زبه من كسها ليقذف حليبه على بطنها ومن ثم صبت عهود كأسين فراولة وقدمت كأس لفتحي واخذت كاسها وقدمت سيجارة من دخانها ال ديف دوف لفتحي واشعلت سيجارة لها وانقضت الليلة ونال فتحي ليلة سكسية مميزة كما تعود من عهود وفي الصباح استيقظت عهود واعدت الحمام وايقظت فتحي وفالت له
عهود : يلا فتحي اصحى قوم بدك تتحمم علشان تنزل قبل لا ييجوا البنات
واستيقظ فتحي واستحم وكانت اعدت له الافطار فافطر وغادر المنزل ودخلت هي الى الحمام وبدات تلعب بجسدها كما هي معتادة بدأت باللعب بنهديها لدرجة انها تمغط الحلمات وتقرصهم حتى تزيد من الاثارة وتلعب بصرتها ومن ثم كسها وكانت دائما من كثرة حبها لنفسها وجسدها تحب ان تبلل اصبعها بعسل كسها وتتذوقه وتلحسه فكانت تحبه كثيرا وتبقى تعيد الكرة وكانت وهي تلعب بجسدها تستذكر سمية وجسدها ورغم ان جسد سمية ليس مثيرا الا انها بدأت تتذكر غابات الشعر التي تغطي كسها وتفكر وتقول يا ترى ليش سمية ما بدها حدا يكون غيري يوم ما بدها تيجي انظفلها مش معقول انها بتستحي لانو عنيها ما ببينو انها بتعرف الخجل وشو قصدها في انوا لما شافتني قررت تنظف حالها وكانت تفكر الا انها تهرب من الاجابة واهتاجت اكثر فاستمرت في دعك كسها حتى اتتها الرعشة وانزلت عسلها وبدأت تفرك اصابعها بعسلها لتنقله الى فمها وهي تلحس اصابعها ومن ثم استحمت وخرجت من الحمام وافطرت وذهبت للمطبخ وبدأت بتحضير مواد صناعة العقيدة او الحلاوة وكانت قد نقعت عدد من انواع الاعشاب بالماء كل نوع لوحده بوعاء بقليل من الماءمنذ ليلة امس وصفت الماء المنقوع من الاعشاب مرتبة اوعية ماء نقيع الاعشاب بالتوالي لتعرفهم اثناء الاستخدام وكبت كل الاعشاب التي استخدمتها بالنقيع في كيس واغلقته جيدا ووضعته في سلة النفايات فكانت دائما حريصة ان لا تعرف اي من فتياتها مواد صنع العقيدة وذلك حفاظا على صنعتها التي كانت تمتاز فيها كما حضرت العسل الطبيعي وعصير الفراولة وعصير الكيوي والاناناس ووضعتهم بالثلاجة والحليب ولم تترك اي شيء ظاهر في المطبخ سوى السكر واوعية ماء نقيع الاعشاب وهي عدة اوعية وعند الساعة9 حضرت منى وبعدها ازدهار واجلستهم عهود في الصالة وتبادلت معهم اطراف الحديث وفي هذه الاثناء كانت ميس تجلس في منزلها وتمسك هاتفها الخلوي وهي مترددة في ان تتصل في ام جمال وبالفعل ضربت الرقم ورد صوت بنعومة من طرف الاخر
ام جمال : اهلين ميس كيفك حبيبتي
ميس : ( وهي مرتبكة ومندهشة ) اهلين ام جمال بس شو عرفك اني انا اللي على الخط
ام جمال : انا كنت مستنيتك من الصبح ومتوقعة انك تتصلي واكملت كلامها جاية عندي اليوم
ميس : اذا انت حابة اه باجي
ام جمال : يلا تعالي هلا
ميس : حاضر
واغلقت ام جمال الهاتف ودخلت الى الصالة وكان زوجها ابو جمال يجلس الى طاولة السفرة يتناول الافطار وبدأته الحديث ام جمال
ام جمال : يا أبو جمال اليوم جاية عندي بنت من اللي بشتغلوا في صالون عهود عشان تساعدني في اعمال البيت وبدها للساعة 2 لا تخلص فبدك ما ترجع قبل الساعة 2
ابو جمال : وهو يهم في المغادرة حاضر يا ستي عاوز أي شي من السوق
ام جمال : تسلم بس جيب كنافة معاك وانت جاي
ابو جمال : حاضر سلام
وبعد نصف ساعة رن جرس المنزل ففتحت ام جمال الباب لتجد فتاة امامها باجمل حلة وكأنها عروس في ليلة زفافها وجه مستدير يلفه شعر بقصة قصيرة تحيط الوجه وكأنه برواز يزيد اجمل صورة جمالا ويتصدر هذه الصورة شفاه يلفها الروج وكأنها حبة فراولة نضجت وتبحث عن من يقطفها وخدود محمرة كحبة تفاح مغمسة بالعسل وانف صغير يطل بخجل من هذا الوجه وعينين واسعة ساحرة صارخة يزيد من اثارتها لمسات المكياج الجميلة وحواجب مرسومة بطريقة تثير الشهوة بقوة تأسر القلوب وتلبس قميص ابيض ضيق يعتصر نهدين مستنفران يكادان يمزقان القميص وتنورة سوداء ضيقة قصيرة تصل للركبة تلف اجمل قوام كل ذلك جعل ام جمال تشرد لدقائق في هذا الجمال لتفيق من شرودها وتسحب ميس من يدها وتغلق الباب لتحتضنها وتضع فمها على شفايفها لتعتصرها بقبلة نارية كمن يعتصر حبة فراولة بين شفاهه وما كان من ميس الا ان استجابت واطلقت لسانها ليدخل لفم ام جمال ليلاقيه لسان ام جمال مرحبا ويتراقص معه بقمة النشوة واللذة وكانه يحتفل بضيف ملكي رفيع المستوى واستمر اللسانان بالتراقص بينما الشفاه ملتحمة تعتصر بعضها وكأنها تحاول تتنافس على اثبات مهاراتها وبعد قبلة طويلة ونادرة بلذتها وحرارتها تركت ام جمال شفاه ميس وهي تمصمص شفاهها كأنها تستمر بتذوق الطعم اللذيذ الذي لا تريد نسيانة وخاطبت ام جمال ميس
ام جمال : اهلين حبيبتي انا اسفة بس ما قدرت اقاوم شو هاد بتجنني اللي بشوفك في الصالون بعرفكيش هلأ واستطردت يفضح عرضو طليقك شو حمار حدا عندوا القمر هاد وبتركوا تفضلي فوتي حبيبتي
وادخلتها الى غرفة الضيوف وذهبت للمطبخ لتحضر العصير لزوم الضيافة
وفي هذه الاثناء كانت عهود في مطبخها قد بدأت تطبخ العقيدة
( الحلاوة ) وكانت فتياتها جالسات في الصالة بناءا على طلب عهود فهي لا تحب ان يعرف أي احد كيف تصنع العقيدة
وكانت عهود قد وضعت السكر في طنجرة واضافت المواد واشعلت الغاز تحت السكر واضافت الحليب والعسل وزيت الزيتون وعصير الفواكة والحامض وماء نقيع الاعشاب بترتيب معين حسب ضرورة كل مادة وبعد ان اقتربت الطبخة من ان تجهز نادت على ازدهار ومنى فحضرتا للمطبخ
عهود : يلا حبيباتي فضوا رخامية المجلى ونظفوها عشان ندير العقيدة عليها
وفضت منى الرخامية ونضفتها ازدهار بالماء والصابون واحضرت عهود طنجرة العقدة وبدأت تدير على الرخامية من اولها لاخرها حتى فضت الطنجرة
عهود : بتخلوها تبرد وبتعجنوها بزيت الزيتون بتقطعوها قطع وكل قطعة بظرف بس اول ما تبرد جيبولي قطعة اتذوق طعمها وريحتها وانتو اتذوقوها واحكولي شو رايكم عشان بس تخلصوا نعمل كمان طبخة بلكي قدرنا اليوم نعمل 6 طبخات
ازدهار : حاضر يا مدام
وذهبت عهود للصالة لترتاح وبعد مضي وقت جائت ازدهار لعهود وهي تحمل قطعتي عيدة واحدة تأكل منها والاخرى اعطتها لعهود
ازدهار : عن جد يامدام طيبة كتير وريحتها كتير زاكية تفضلي ذوقي بس مبينه على فراولة المرة هاي
فابتسمت عهود وهي تأخذ قطعة العقيدة واكملت ازدهار
ازدهار : بدي اطلب منك يا مدام شوية عقيدة عشان بدي انتف شعرتي
عهود : انا بنتفلك الاسبوع الجاي
ازدهار : شكرا يا مدام
وفي هذه الاثناء دخلت منى
منى : شو يا مدام يسلموا اديكي هاي عقيدة بتنفع للاكل
عهود : فوتو اتفرجوا على التلفزيون على بين ما اطبخ الطبخة التانية
وفي هذه الاثناء وبالطرف الاخر كانت ام جمال تجلس مع ميس بعد ان قدمت لها الضيافة
ام جمال : ميس حبيبتي اعملي احسابك اليوم تنامي عنا
ميس : لـأ ما بقدر انام
ام جمال : ليش ما في وراك اشي عشان اخلي ابو جمال ينيكك والا ما بدك فسكتت ميس واكملت ام جمال
ام جمال : ما تخجلي حبيبتي خلص بتنامي عنا
ميس : خلص زي ما بدك مين في معكم في البيت
ام جمال : ما في حدا انا تزوجت صغيرة وخلفت جمال وزوجته وهو صغير وهيو عايش في الامارات وجميلة زوجتها بردة وهي صغيرة وعايشة بامريكا وما في هون الا انا وابوجمال بس يا حبيبتي بدي منك خدمة
ميس : عيوني انا حاضرة شو بدك
ام جمال : بدي اول شي اكسر عين ابو جمال يعني كأنو ما معي خبر واضبطوا وهو بنيك فيكي وتاني اشي وقت ما بدي انيكيك تلبيلي طلبي
ميس : التانية انا تحت امرك وقت ما بدك بس التانية كيف
ام جمال : انا فهمت ابو جمال انك جاية تساعديني في شغل البيت وانك بتخلصي على الساعة 2 وهو راح يرجع على ال2 وخطتي انو انا وياكي بندل مع بعض ونتنايك وبنتحمم وبنجهز كل شي قبل ال2 وبتزبطي حالك زي هلأ بس بتشلحي ملابسك هاي وبعطيكي اشي مكشوف تلبسي وبتعملي حالك بتنضفي في الصالة عند الباب وقت ما بدخل خلي يشوف جسمك وانا بكون نايمة بغرفتي وبدخل على الغرفة بعد ما يشوفك وبقلوا انك تأخرتي وما خلصتي وراح تنامي عنا وبالليل بتنامي بغرفة بنتي جميلة وبتخلي الباب مفتوح شوية والكهربا مضوية وهو بدل يقوم في الليل كتير ولانو نفسو دنية راح يدخل عندك ويحاول ينيكيك وانت تجاوبي معاه وانا بكبس عليكم بكسر عينو من شان ما يدخل فيي وبخلي يكمل نياكتيك شو رأيك
ميس : خطة ****ية
ام جمال : وهي تمسك ميس من ايدها يلا هلأ على غرفتي لانك هلأ الي لوحدي
الحلقة الرابعة
وانساقت ميس مع ام جمال كالمخدرة وادخلتها ام جمال الى غرفتها واغلقت الباب وفكت لها زر التنورة لتنزلق عن خصرها على الارض لتبان افخاذها البيضاء الملفوفة كورق السولفان ويظهر كلسونها الابيض الذي ينتفخ منه كسها المتورم وفكت لها ازرار القميص واشلحتها اياه واشلحتها الشباح وميس منصاعة كدمية تحركها ام جمال كما تريد وفكت لها الستيانة ليظهر نهداها المستنفران ذات الحلمات الكبيرة واخيرا انزلت عنها الكلسون ليظهر كسها المتورم ولتصبح عارية بالكامل وتعرت ام جمال من فستانها وستيانتها وكلسونها لتصبح عارية هي الاخرى وتدفع ميس الى السرير لتنام فوقها وتضع شفاهها على شفاه ميس وتبدأ بمداعبة شفاه ميس بخفة وتمرس لتلتحم شفاهما بقبلة حارة وتبدأ السنتهما بالتراقص والمص وكانت ام جمال تحاول عض لسان ميس التي تتأوه من تحتها وكان لعابهما يمتزج ومن ثم تنزل ام جمال لبزاز ميس وتبدأ برضاعتهم ومصمصتهم وعضهم وميس تهيج وتثور وتتألم وتنزل لصرتها تمصمصها وثم تنزل لكسها الذي بدأ يسيل بالعسل ليبلل وجه ام جمال ويغرق لسانها وهو يداعبه وميس تهيج وتثور وتصرخ
ميس : اخخخخخ اوووه اه اه اه كمان كمان نيكيني كمان اخخ يا كسي اووه
وام جمال تتمادى اكثر وكأنها تتلذذ بعذاب ميس فهي تداعب كس ميس بلسانها بلحسه وبادخال لسانه الى داخل كسها وبعض ومص شفايف كسها وبالطبع تلحس كل ما ينزل من كس ميس الى ان ارتعشت ميس وانزلت عسلها وام جمال تلحس وتتلذذ وعادت ام جمال لشفاه ميس تمصمص بهم مرة اخرى وقالت مخاطبة ميس
ام جمال : هلأ دورك يا شرموطة تلحسيلي كسي ونزلت ميس مطيعة الى كس ام جمال وبدأت تلحس به وبدأت ام جمال تتأوه وكعادتها تزيد من الشتم لتزيد من اثارتها وتلذذها وهي تشد شعر ميس وتضغط برأسها اكثر على كسها
ام جمال : ااخخخ يلا شرموطة الحسي اههه اههه ايوة يا قحبة جيبي ظهري يلا كس *** …………………………….
واكملت ام جمال : لفي حالك واعطيني كسك الحسه يا منيوكة
واستجابت ميس ولفت حالها بشكل عكسي ليكون كسها فوقوجه ام جمال وهي مازالت لحس كس ام جمال وبدات ام جمال تلحس كس ميس وباصابعها تبعبص خزق طيز ميس التي زاد هياجها الى ان جاءت رعشتهما وتمددت ميس جانب ام جمال حتضنتها ام جمال
ام جمال : يسلموا اديكي حبيبتي تسلميلي
ميس : واديكي يا عمري
ام جمال : يلا نقوم نتحمم
ميس : يلا
وذهبتا الى الحمام واستحمتا وهن يتمازحن ويتراقصن
وبعد ذلك اهتمتا في اعمال المنزل وتجهيز طبيخ الغداء حتى انهيتا كل عنلهم وعند الساعة الواحدة خاطبت ام جمال ميس
ام جمال : يلا ميس زبطي شعرك ومكياجك وخدي البسي هذا الفستان وكانت قد احضرت هذا الفستان من الخزانة ةهة فستان ابيض منقط بنقط حمراء وهو قصير يكاد يغطي الكس وما تحت الكس بقليل ويظهر افخاذها وجمالهما كما ان الصدر مفتوح بحيث يظهر نصف نهداها ولبست ميس الفستان كما طلبت منها ام جما وكان الفستان ضيق يزيد من جمال ميس واثارتها وقالت ام جمال
ام جمال : حبيبتي ميس قبل الساعة 2 بترشي الصالة مي وبتكوني قريبة عند الباب واول ما تحسي انه ابو جمال بدو يفتح الباب بطملي وبتعملي انك بتمسحي الارض وخلي طيزك باتجاه الباب وتكون ظاهرة لابو جمال وعندما يدخل ويلاحظك اعدلي نفسك ولفي خلي يشوف وجهك وصدرك واحكيلوا اني بالغرفة وبحجة انك بدك اياه يمسح اجريه قبل ما يدخل اقتربي منه وضعي الممسحة امامه وهنا كوني بطيئة وطملي للارض حتى يرى صدرك وبعد ان يدخل سيحاول كل شوية ان يبصبص عليكي حاولي اظهري مفاتنك وبالليل بتنامي بغرفة جميلة هاي الغرفة اللي قبال غرفتي وخلي الباب مفتوح وهو راح يحاول يبصبص عليكي وراح يدخل عندك ويحاول معاكي وانتي تجاوبي معاه وانا بطب عليكم والباقي علي اتفقنا
ميس : اتفقنا
واعدت ميس نفسها وانتظرت على كرسي قرب الباب وعند الساعة 2 حست ميس ان الباب سيفتح فادارت طيزها للباب وبدات تمسح الارضية بطريقة تظهر جمال طيزها وترقصها فدخل ابو جمال وتفاجأ بهذه الطيز التي يراها امامه انها ليست طيز ام جمال فهذه طيز جميلة فاصدر صوتا فتلفتت ميس باتجاه ابو جمال وانتفضت بسرعة كانها تنبهت لوجوده وقالت
ميس : اهلين اكيد حضرتك ابو جمال
ابو جمال : ايوة انا ابو جمال ام جمال وين
ميس : وهي تحضر الممسحة مسرعة لتضعها عند قدمي ابو جمال ليرى نهداها من فتحة الفستان بوضوح وتقول له تفضل ادخل باقي البيت ناشف وجاهز بس الصالة لسة مي وعدلت نفسها مرة اخرى ومدت يديها لتأخذ الاكياس من ابو جما هات عنك وحينها لامست اصابعها اصابعة ليقشعر بدنه كأنها لمسة كهرباء ودخل ابو جمال الى الغرفة وعقله متستت فيما رأى فهذه فتاة تشبه من يراهم على محطات التلفزة السكسية ووجد ام جمال نائمة ( او عاملة حالها نائمة )
ابو جمال : ام جمال ….. ام جمال وكان يحاول ايقاظها وتململت ام جمال بفراشها وكأنها تستيقظ من نومها
وفتحت عينيها
ام جمال : ابو جمال انت اجيت اهلا
ابو جمال : هي البنت هاي لسة ما خلصت
ام جمال : لسة وعشنها شاطرة كتير ونضايفية طلبت منها تعمل شغلات تعزيل كتير وقلتلها بتنام هون اليوم لانها صارت جاية خليها تخلص كل الشغل وبعدين مش راح اجيبها مرة تانية وشو بتقول بنت هاي مش بنت هاي متجوزة ومطلقة
وكأنها ترغب باعلامه ان الطريق مفتوحة
ابو جمال : طيب ماشي زي ما بدك الغدا جاهز
ام جمال : اه جاهز هلأ بنحط الغدا
ابو جمال : انا بدي افوت على الحمام اغسل على بين ما تحضروا الغدا
وخرج ابو جمال من الغرفة ليرى ميس وهي بزاوية الصالة امام المطبخ وهي منحنية ووجهها للجهة الاخرى تمسح الارض ليرى كسها من تحت الفستان فيتسمر مكانه من هول ما رئاه كس متورم متفجر نظيف ابيض شفاه متدلية وعدلت نفسها فانتبه واستفاق من سراحنه وذهوله في هذا الكس الرائع ويكمل مسيره للحمام وخرجت ام جمال من الغرفة وكانت ميس قد انهت الصالة واتجهت ام جمال وميس للمطبخ
ام جمال : اه طمنيني كيف ردت فعله
ميس : شو كيف وقف هلا ادام الغرفة بلم وهو يطلع على كسي
ام جمال : دهب خلينا هلا نحضر الغدا
وحضروا الغدا وعند الغداء دعت ام جمال وابو جمال ميس للغداء معهم وعند السهرة دعوها للسهر معهم واثناء السهرة انسحبت ام جمال بحجة انها تريد ان تنام وبقي ابو جمال سهران ومعه ميس وكان يتلصص النظر لها ويحاول ان يحادثها من بيت من هي وكيف عاملة بعد الطلاق ومش ناوية تتجوز واثناء حوارها كان يقلب بين المحطات وبين الفينة والاخرى كان يتعمد ان يمر على محطات السكس وكأنها بطريق الخطأ ليرى ردة فعل ميس هل ستترك السهرة ام لا وكان يلاحظ ان ميس تتابع بشغف أي لقطة سكس وكان يحاول ان يمازححها فيجدها تتجاوب معه وتضحك مما لطف الاجواء وازال الحواجز بينهم فاستأذنت ميس من ابو جمال لتدخل وتنام وتركت الباب مفتوح ,عذا للمقاطعه هذه القصة ملك موقع بنات سكس اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل بنات سكس والذي يحتوي الاف القصص والصور والافلام ,وبعد ساعة كانت قد تقلبت وانكشف الغطاء عنها وكان ابوجمال يشاهد فيلم سكس وكل شوية يقترب من مكان نوم ميس ليبصبص عليها وعندما رأى افخاذها اهتاج وذهب لغرفته ليتأكد ان ام جمال نائمة وعندما تأكد من انها نائمة عاد لميس ليتحسس افخاذها وهي مفتعلة النوم وتتقلب وابو جمال يحسس على افخاذها ونهديها وثم رفع الفستان ليرى كسها المتورم وبدأ يلعب بكسها الذي بدأ يسيل العسل منه وزاد هياجه فبدأ يفرك كسها بقوة فزاد هياج ميس التي بدأت تتأوه وتتحرك فمدت يدها لتمسك زب ابو جمال وكأنها تعطيه موافقتها فقام ابوجمال وشلح ملابسه فقامت ميس وشلحت فستانها وانقض اب جمال عليها وبدأ يقبلها ومدت هي يدها لتعلعب بزبه فهي منذ فترة منذ ان تطلقت لم تمسك زبا بيدها ومن ثم رفع ابو جمال رجليها وادخل زبه في كسها وبدأت تتأوه وتتألم من شدة والوجع والسعادة سعادة بانها اخيرا تحظى بزب وفجأة دخلت ام جمال الغرفة
ام جمال : شو بتعمل يا اخو الشرموطة وانتي يا منيوكة كس *** على امه
التفت ابو جمال وقام من فوق ميس مرتبكا وقالت له ام جمال
ام جمال : لا خليك كمل يا ابن الشرموطة لو دزينة اكساس ما بتشبعك يلا روح على الغرفة وانت يا شرموط تعالي على الغرفة اذا بدو ينيكيك بنيكيك قدامي وبمعرفتي مش بغرفة بنتي
فذهب ابو جمال لغرفته وتبعته ميس وهي تضحك بداخلها على قوة ام جمال وجبروتها حتى كادت ميس تصدق جدية ام جمال ودخلت ميس غرفة ام جمال وهي عارية تماما وكان ابو جمال قد دخل قبلها ونام على سريره ومن ثم دخلت ام جمال وقالت لميس
ام جمال : يلا يا شلكة اطلعي على التخت اشوف كيف بدو ينيكيك بلكي فشيتي غلو
وبالفعل صعدت ميس للتخت وكان ابو جمال قد جلس وكأنه يستعد لملاقاتها وساعدها بالجلوس على زبه ليدخل في كسها وتبدأ تتأوه وشلحت ام جمال ملابسها وصعدت على التخت وبدأت تحسس وتداعب ميس وتمص نهديها وميس تتأوه وطلب ابو جمال من ميس ان ينيكها في طيزها فتصدت له ام جمال
ام جمال : حرام عليك ما تنيكها بطيزها
ميس : لا ما في مشكلة خلي
ام جمال : وهي مفروسة من ميس الحق علي ياشرموطة ووجهت كلامها لابو جمال ولك حط زبك بطيزها وبصرتها وبتمها وبدنيها وبعنيها وباي خزق بتلقى
فضحكت ميس وهي تأخذ وضعية الكلب وهي بين رجلي ام جمال ويأتيها من خلفها ابو جمال ويبدأ بادخال زبه في طيزها رويدا رويدا وهي تصيح وتصرخ من الالم
ام جمال : مش انتي بدك هيك يا شرموطة تحملي
ابو جمال : موجها كلامه لام جمال هي النسوان اللي بتقدر الزب وبتعرف قيمته
وكان قد ادخل زبه كاملا وبدأ يدخله ويخرجه وميس تصرخ وتلحس كس ام جمال واستمرت ليلتهم لساعات من النياكة الجماعية

انتظروا الحلقة الخامسة لتعرفو كيف ستتغير عهود
واريد ان تسمعوني التشجيع وتكتبوا ارائكم بالقصة
وللراغبات بمراسلتي على الاميل والماسينجر
ومرت ايام الاسبوع بشكل عادي وهادي بدون جنس فكانت عهود في الغالب لا تمارس الجنس مع فتحي الا يوم الخميس وبالطبع فان ميس لم تزور ام جمال بعد زيارة يوم الجمعة الا ان حلاوة يوم الجمعة ونكهته بقيت في فمها وكسها فهي نياكتها الاولى بعد طلاقها وباقي القتيات لم يكن لهن مغامرات جنسية يمكن ان يحكى عنها
وجاء يوم الاربعاء انه اليوم الموعود الذي حجزت به سمية وبقيت عهود تفكر طوال الاسبوع باليوم المخصص لسمية ورغم انها ليست جميلة الا ان عيونها وتصرفاتها فيها عهر فاضح وكانت عهود تفكر طوال الاسبوع بسمية وماذا تريد منها ولماذا طلبت عدم تواجد الفتيات وكانت عهود تهرب من الاجابة الا انها بقيت مشغولة بهذا اليوم
وتوجهت عهود يوم الاربعاء الى الصالون الساعة التاسعة ووجدت الفتيات كعادتهن رتبو وجهزو الصالون وطلبت منهم عهود المغادرة وقالت لهن
عهود : اليوم ما في الا زبونة وحدة بتقدروا اليوم تروحوا وانا بخلصها وبكرة بتيجوا بدري عشان تنضفوا وترتبوا الصالون وشغلي الساونا يا ازدهار قبل ما تروحوا
وخرجت الفتيات مباشرة وذهبت ميس مباشرة الى جوالها وضربت رقم هاتف وعلى الخط الاخر
ام جمال : الو
ميس : الو صباح الخير ام جمال
ام جمال : اهلا حبيبتي كيفك يلعن **** من يوم ما انتكتي ما اسمعناش صوتك وين هالغيبة
ميس : مشاغل ما بنستغني
ام جمال : شكلك اندليتي على زب جديد
ميس : ابدا ما بستغني عنكم بس عشان الشغل وعشان اثبتلك اذا كأنك فاضية باجي عندك اليوم
ام جمال : اهلا وسهلا بتشرفي باستناكي
ميس : على استحياء هو ابو جمال موجود
ام جمال : يا اخت الشرموطة بدك ابو جمال مش عاجبتك انا على كل الاحوال تعالي وببعت ورا ابو جمال بحكيلوا ييجي العصر بس اشبع منك
ميس : حاضر بس اروح عالبيت اغير واضبط حالي
ام جمال : لأ تعالي هلأ بتضبطي حالك عندي
ميس : حاضر هلأ بأجي
واقفلت الخط وغادرت هي والفتيات الصالون وتركوا عهود لوحدها بالصالون وبعد نصف ساعة وصلت سمية للصالون فرحبت بها عهود واغلقت باب الصالون وقالت لها عهود
عهود : تفضلي هلأ على المكتب عشان تختاري الرسمة اللي بدك اخليلك اياها بالنتف وتسريحة الشعر
ودخلت عهود للمكتب ومن بعدها سمية وجلست سمية وقدمت عهود لسمية البوم صور صغير وقالت لها
عهود : هي رسمات النتف اللي متوفرة عندي
واخذت سمية الالبوم وبدأت تقلب صفحاته وعلامات الدهشة ترتسم على وجهها وسألتها
سمية : هاي صور اكساس زبونات عندك
عهود : لأ هاي صور عن الانترنت زبونة جابتلي اياهم
سمية : واي رسمة بتقدري تصبغيها هيك
عهود : اه بس لون واحد زي صبغ الشعر
وعادت سمية تقلب بصفحات الالبوم وتنظر للصور وهي شكل حبة فراولة
وصورة اخرى شفاه حمراء وصورة اخرى على شكل حبة كرز وصور على شكل احرف
سمية : انا بدي شكل الشفاه الحمرا هاي واشارت الى الصورة
عهود : حاضر وهلأ اختاري تسريحة الشعر واعطتها البوم كبير وبدأت تقلب به
سمية : هاي شغلك ما تحكيلي عن الانترنت
عهود : وهي تبتسم صحيح هاي التسريحات كلها شغلي وهاي صور عرايس وزبونات
سمية : بدي هاي التسريحة واشارت لها على صورة تسريحة
عهود : طيب هلأ تفضلي عشان تغيري ملابسك وتدخلي على غرفة الساونة
ورافقت سمية عهود الى غرفة النتف وساعدت عهود سمية بخلع ملابسها حتى تعرت بالكامل
عهود : تفضلي واشارت لسمية على باب الساونا ادخلي واسترخي وانا باجيلك بعد ربع ساعة
وتركت عهود سمية لمدة ربع ساعة كانت خلال الربع ساعة تفكر في سمية وماذا تريد سمية منها ولماذا تريد سمية ان تغير نفسها من الاهمال الغارقة فيه الى اشبه بعروس غندورة وكيف ستتصرف معها وهي تنتف لها ودخلت عهود الى غرفة الساونا فوجدت سمية مسترخية والعرق يتصبب من كل جسمها وكانت عهود تحمل فوطة خاصة لفرك الجسم وفتح مسامات الجلد وقالت لها
عهود : معلش هلأ بدي اليفك
وبدأت تفرك لها جسمها بدأ بالكتفين واليدين وظهرها وبزازها وفخذاها وهكذا وتعيد الكرة الى ان انهت وطلبت من سمية مرافقتها الى غرفة النتف واجلستها على الكرسي الخاص بالنتف واحضرت العقيدة وقالت لها
عهود : هاي العقيدة بالفراولة جديد عملتها وعملت عقيدة بفواكه تانية
وبدأت تضع قطع العقيدة على رجلين سمية من الاسفل وتمد العقيدة على رجليها وتتركها قليلا ثم تسحبها بخفة وسرعة وهكذا استمرت برجليها ويديها ومن ثم تحت الابط واستمرت الى ان انهت ولم يبقى سوى وجهها وغابات كسها ثم احضرت قطعة عقيدة جديدة وقالت لها
عهود : هاي بالكيوي ومنيحة لبشرة الوجه
وبدأت تفرد قطع العقيدة على الوجه تحت الفم وفوق الفم والخدين وهكذا الى ان نظفت وجهها ولم يبقي الا كسها فاحضرت مقص وبدأت تقص وتخفف الشعرمن على كس سمية كما احضرت ماكنة تخفيف الشعر وهي ماكنة رجالية يستخدمها الرجال بتخفيف الدقن والسوالف
كما احضرت قصاصة على شكل شفاه وبدأت بتخفيف شعر كس سمية على نمرة واحد وكانت تحاول التركيز على اعلى الكس فوق البظر مباشرة بالميلان اتجاه اليسار وكانت كل بضعة ثواني تضع القصاصة في المكان المقصود لتتأكد من تتمة القص وعندما تأكدت ان الشعر في المنطقة المقصودة اصبح بالشكل المطلوب نزعت الاستكرز عن قصاصة الشفاه من الاسفل والصقت القصاصة اعلى كس سمية في مكانها المقصود واحضرت قطعة العقيدة وبدأت بنتف شعر كسها وابتدأت من اسفل الكس من جانب سفايف الكس المتدلية ومسكت عهود شفايف كس سمية بطريقة الملقط ومغطتهم للامام وطلبت من سمية
عهود : معلش تفتحي اجريكي اكثر
وبالفعل باعدت سمية بين رجليها وبدأت عهود تضع العقيدة على جوانب الشفاه وهي ماتزال تمغط الشفاه للامام وفي هذه الاثناء بدأت الافرازات تسيل من كس سمية بافراط وكانت عهود تمسك الفوطة كل بضعة ثواني وتمسح كس سمية
عهود : وهي تبتسم شو يا مدام شكلو بتتهيجي بسرعة
سمية : مش هيك بس هي اول مرة حدا بمسك شفايف كسي بهالطريقة
عهود : وطيب جوزك
سمية : أي جوز اللي بسمع بصدق انا **** بلاني وانتي بتفكري ليش انا تاركة كسي هيك وينتفوش
عهود : شو كنو جوزك عندو ضعف جنسي
سمية : ياريت كان ولا ازعلت بس قصتي بتبلش من ليلة الدخلة كانت امي وامو بستنوا بره الغرفة وعشان يطمنهم اني عذرا وانو فتحني ونزل دمي فتحني بزب بلاستك لحد ما نزل دمي وروحت امي وامه واقنعني انو عشان نزل دمي مش لازم ينيكني لعدة ايام فطلب ينيكني من طيزي وانا كنت جاهلة ما بعرف اشي وناكني من طيزي ونام ومرت الايام اللي حكى عنها واستحيت اطلب منو ينيكني من كسي وهو طنش وكان يحاول كل اكم يوم ينيكني من طيزي وانا كنت اتمنع وكل اكم مرة اسمحلوا مرة لحد يوم من الايام اجيت على البيت ولقيت واحد بنيك جوزي في طيزه وجوزي بنيك ولد في طيزه فصدمت وعرفت حقيقة جوزي انو لوطي ومن يومها وانا بكره شوفتو وبكره حياتي ودايما طوش انا واياه بس كل فترة ينيكني في طيزي وما بصدق وهو يخلص وبقولي اذا بدك في كسك خدي الزب الصناعي نيكي حالك فيه وكنت بشوفو بينيك حاله بالزب الصناعي لما ما يلقى حدا ينيكو وعرفت انو هالزب الصناعي كان جايبو من اسرائيل لما كان يشتغل هناك
عهود : يا حسرتي عليكي اسمعت كتير وشفت كتير بس زي مصيبتك ما مر علي وطيب كنت تستخدمي الزب الصناعي
سمية : لأ ولا مرة شو بدي في !!!!!!!!!!! بدي شقفة بلاستيك !!!!!!!! اذا ما كان زب لحم ما بروي !!!!!!!!!!
ووصلت عهود في النتف الى المنطقة المقصودة حيث انهت النتف حول الرسم وهنا بدأت عهود النتف بخفة ودقة من حولين الرسم ومن ثم من داخل الفتحة اللي بالرسمة فتحة الشفاه وثم نزعت قصاصة الرسم فيبان كس سمية نظيف يلمع وفوق البظر الى اليسار شعر قصير جدا على شكل شفاه وتم احضرت مراية ووجهتها لكس سمية وامالتها باتجاه وجه سمية لتسطتيع رؤية كسها
عهود : اه يا ستي شو رأيك كيف هيك ولسه بعد صبغ الرسمة هاي بتشوفي كيف بصير
سمية : يسلموا اديكي
الحلقة السابعة
وفي مشهد اخر في جهة اخرى كانت ام جمال وميس جالستان على السرير متعريتين تماما تحتضنان بعضهما وقد اجلستها ام جمال في حضنها ممرة فخذها من تحت طيزها وفخذها الثاني من فوق فخذ ميس من جانب خصرها ليتلاصق كسيهما في التحام الاحبة ولتلتقي نهودهما تداعب بعضها ويداهما تلف كل واحدة الاخرى وتداعب ام جمال بشفتاها شفاه ميس بشوق وتلذذ تمصمص بهما كأنها ترضع من شفاهها وتقتحم فمها لتدخل لسانها الى داخل فمها تداعب لسانها وتراقصه وترتحق لعابها كأنها ترتحق العسل من الزهرة
ويداها تلاعب ظهر ميس وتحرثان به بدلال ومداعبة حينا وبقسوة وتعذيب حينا وهي تقرص وتخرمش في ظهرها وميس تتلذذ بالمداعبة وتتلذذ بالتعذيب
وازاحت ام جمال ميس عن حضنها لتقلبها على السرير على ظهرها ولتنام فوقها واضعة فخذها بين فخذي ميس وانكبت فوقها تمصمص شفاهها ونزلت لصدرها وبدأت تلحس وتمص نهديها وتعض الحلمات وميس تصيح من الالم واللذة
ميس : اه اي اوححح اوح اوح بزازي شوي شوي
ام جمال : بوجعوا يا شرموطة بدي انيكك وانيك *** يا بنت الحرام
واستمرت ام جمال ونزلت الى صرتها واستمرت تلحس ونزلت الى كس ميس وقلبت نفسها بشكل عكسي لتضع راسها فوق كس ميس وكسها فوق وجه ميس وبدأت تلحس كس ميس المنتفخ والذي يسيل عسله بغزارة وتلحس بنهم وتلذذ وتلتقط طرف شفاه كس ميس بشفاهها وتشفطهم الى داخل فمها بلقطة اقشعرت لها ميس وتعود ام جمال ترخي ثم تلتقط مرة اخرى وميس تتألم وتتلذذ وترتعش وكس ام جمال فوق وجهها مرتفع قليلا يسيل عسله ولكثرة غزارته فنزل وتدلى كأنه حبل يسيل ببطئ حتى وصل شفاه ميس التي لحسته وشفطته لداخل فمها ومدت لسانها ليصل طرف لسانها الى فتحة كس ام جمال وسحبته سريعا لترتعش ام جمال من هذه الملامسة السريعة وتعيدها ميس تكرارا حتى ارخت ام جمال نفسها لينزل كسها على شفاه ميس التي نهمت في اكله وكأنه وجبة طعام لذيذة واستمرت تلتهمه بلسانها وتلعب بلسانها على بظر ام جمال التي استمرت الاخرى بالتهام كس ميس وبدأت تدخل لسانها داخل كس ميس وبدأت تدخل اصبعها الى كس ميس وميس تصرخ
ميس : اه فوتي كمان نيكيني نيكي كمان ااخخ ااخخ اخ اخ اي اي يلا حبيبتي نيكيني
واستمرت الاثنتان بالنهم من كسيهما حت زاد اهتياجهما الذي تبلور في عض ام جمال لشفاه كس ميس باسنانها من كثرة الالم وهي ما تزال تدخل اصبعها وتخرجه بشكل متسارع الى داخل كس ميس حتى ارتعشت ام جمال بقوة رعشة كبيرة من لحس ميس لكسها واستمرت في عض ونيك كس ميس وبقوة اكبر حتى ارتعشت ميس ايضا رعشة قوية جعلت الاثنتان يرتخين ارتخاء كامل دون حراك لثواني حتى استطاعت ام جمال تجميع نفسها المرتخية لتتمدد بجانب ميس وتحتضنها وتقبلها وهي تبتسم
ام جمال : يفضح **** عمري ما انبسطت بنياكة واستمتعت زي هالمرة حتى هديك المرة ما كنتي كاشفه عن خبرتك يا بنت الشرموطة
وكانت ام جمال تستمتع دائما بالقاء الالفاظ السكسية وسب ميس بعرضها وامها وغيره
وتبسمت ميس
ميس : لا ما تظلميني انا تعلمت منك بس مع جوزي قبل ما يطلقني كنت اجننه في النياكة وكان دايما يقلي زيك وكان بردة بحب وهو ينيكني يسب على كسي وكس امي
واستمرت الاثنتان بهذا الحديث مع قبل خفيفة حتى هدأت الاثنتان واستجمعتا نفسيهما وجلستا
ام جمال : انت كيف عرفتي تيجي اليوم
ميس : ما في الا زبونة وحدة اليوم ومدام عهود روحتنا كلنا
ام جمال : ما فكرت تفتحي صالون لحالك
ميس : اول اشي الصالون بدو رأس مال كبير وبعدين مش بالساهل المدام عهود تعبت حتى حققت النجاح هاد
ام جمال : طيب لو شاركتك واعطيتك رأس مال
ميس : حتى ولو بدوا تعب ومش بالساهل يحقق النجاح بس انا مفكرة بمشروع تاني
ام جمال : شو هو
ميس : امفكره اذا توفر رأس المال استفيد من نجاح المدام عهود وابني عليه مشروع معرض ملابس داخلية وبدلات زفاف
ام جمال : كيف
ميس : اول اشي امفكرة في شقة بجانب الصالون وانو تكون المدام عهود شريكة في المعرض بس انتي ليش امفكرة تفتحي صالون
ام جمال : انا الي ثلاث اهداف اول اشي اتسلى ثاني اشي بدي اشغل شوية هالمصاري واجيب ارباح عليهم وثالث اشي ( وكانت تبتسم ) حتى اتعرف على شرموطات حلوين زيك
ميس : ( وهي تبتسم وتمد يدها على كس ام جمال ) انتي كسك امغلبك واضافت طيب اذا بتحبي المشروع الي بحكيلك عنه بحقق اهدافك
ام جمال : طيب يا منيوكة قومي هلأ نتحمم وبعدها بنشرب قهوة وبنحكي
وفي جهة اخرى كان زوج عهود فتحي يبحث في خزانة عهود مكان ما وصفت له عن قميص النوم ووجده ووضعه على الطاولة ينتظر قدوم سمية لتأخذ قميص النوم وبالطبع احضر زرف ووضع علبة القميص في الظرف واعد لنفسه فنجان قهوة وبدأ يدخن مع فنجان قهوة حتى قرع الجرس فهب الى الباب وفتحه وهاله ما رأى فقد رأى سمية التي يعرفها لكنه لم يكن يعرفها هكذا ولكن بعد لمسات زوجته عهود وقصة الشعر المميزة والمكياج بهر بمنظر سمية وصفن بها حتى قطعت سمية شروده
سمية : مرحبا مدام عهود تركتلي قميص نوم
فتحي : اه صحيح
وتناول الزرف واعطاه لسمية التي اغلقت الباب ورائها
فتحي : تفضلي
سمية : شكرا بس معلش اقيسه بلاش يكون مش مناسب
ارتبك فتحي وقال وهو يتلعثم مشيرا لها لباب الغرفة
فتحي : اه اتفضلي
ودخلت سمية غرفة عهود ممعنة النظر بها وهالها جمال الغرفة ولمسات الجمال بها ورائحة العطر المسيطرة على الغرفة وبدأت تغير ملابسها لتلبس قميص النوم وخرجت من الغرفة ليبهت فتحي من هول ما يرى وليسيطر الصمت على الموقف ……