جوزي خول

هاي انا نوال عمري 25 سنه متزوجه من سلطان 26 سنه . كان زواجنا قبل سنه وتزوجني علشان امه اختارتني له ونفسها تزوجه وتشوف اولاده . بس كان زوجي سلطان كان له جو خاصة وربع خاصين ماتركهم ومتعلق فيهم حتى في ايام الزواج كان يروح يسهر معاهم ولما يرجع كان يدخل الغرفة وينام على طول . وكان مايمارس معاي الجنس كل يوم وكان احيانا مايشبعني في الجنس . وكنت البس ملابسه مغريه ومثيرة عنده وكان عادي جدا … بس في يوم من الايام اكتشفت السبب وعرفت ايش سبب البرود هذا كله وبعدها اعترف لي واعطاني الحرية بالتصرف في أي شي ابيه او اسويه ………. بقولكم القصة اللي غيرت كل شي في حياتي وحيات زوجي سلطان حبيبي . وهي :
في يوم رجع سلطان للبيت متاخر زي العادة ودخل الغرفة ونام وانا كنت صاحيه وانتظره . وهو كل مرة يكون نايم يتكلم في كلام غير مفهوم بس المرة هذي قررت اني اسجل كلامه علشان افهم ايش يقول . وجلست اسمع كلام غريب ! سمعته يقول .. امص,,, دخله بشويش ,, ااااه يعور !! انا استغربت من كلامه .. وبعد كم يوم كرر نفس الكلام وفي الصباح قلت له حبيبي سلطان انت كنت تتكلم وانت نايم وتقول كلام غريب .. ارتبك وقال: زي ايش ؟؟ . ضحكت وقلت : تقول فضائح ياسلطان . قال: احلاااام حتى بالاحلام تحاسبونا .. طلع زعلان وراح دوامه . وبعد كم ليله رجع ودخل الغرفة ودخل معاه وطلبت منه نمارس الجنس . قال انه تعبان وطلب نخليها الصباح . قلت : اوكي بمص زبك الحين . مسكت زبه امصه وحسيت بطعم غريب على زبه وقربت اصبعي على فتحت طيزه وحسيت انها مقتوحه … قلت : ايش هذا حبيبي ؟؟ قال: لالا بس كان فيني امساك وتعبت كثير .. انا سكت ومصيت زبه بس ماكان واقف وجلست العب فيه وقف شوي ونام . قال انه تعبان خليها الصباح . نام سلطان ولما صحيت الصباح كان في الحمام وطلع وراح العمل . ولما رجع بعد الظهر قلت له : حبيبي انا زوجتك ولازم تصارحني في كل شي ولك الحرية باللي تسويه بس قولي . قال: ايش اقولك؟ قلت : ايش قصتك كل اخر اسبوع تجي تعبان وايش قصة الاحلام والكلام اللي تقول ؟ قال: مافيه شي . قلت: انت تمارس الجنس مع غيري؟؟ قولي عادي قال: لالا ايش فيكي انتي تشكي فيني؟ قلت: حبيبي انا شاكه فيك من زمان من حركاتك وتصرفاتك حتى كلامك وانت نايم . حبيبي قولي الصراحه ماراح ازعل . ريح نفسك وريحني . قال بعد سكوت وتردد : تبين الصراحه انا امارس الجنس مع صاحبي .. قلت له: مين صاحبك؟ قال: صاحبي طارق. قلت: بس طارق متزوج. قال: ايه متزوج ويحب يمارس الجنس كثير . قلت: طيب كيف تمارس معاه . سكت وقال: انا قبل الزواج كنت امارس الجنس مع ربعي كثير ولما تزوجت صرت امارس مع طارق بس علشانه متزوج . قلت كيف تمارس يعني ايش تسوي معاه ؟ قال: عادي نمارس كل شي امص والحس وهو يمص ويلحس ويدخل زبه فيني …… انا سكت ومارديت على كلامه . قال : ليه انتي زعلتي .؟؟ قلت: طيب وانا كيف امارس ومع مين ؟؟ قال: انا موجود . قلت: انت موجود بس مافيه ممارسة للجنس انت تمارس معاي كل يومين او ثلاثه ويمكن اكثر انا نفسي امارس كل يوم . قال : راح احاول امارس معاك كل يوم .. واستمر يمارس معاي كل يوم بس ماكان يشبعني في الجنس وماكان زبه يوقف صح ويتعبني . وكان يطلب مني انيكه وادخل فرشة الشعر في طيزه .. وبعد شهر قلت له : حبيبي نفسي اشوفك انت وطارق وانتم تمارسون الجنس . قال: كيف ؟؟ قلت: عاادي اطلب منه يجي عندك ولما يجي قوله زوجتي عند اهلها وادخل انت وهو غرفة النوم وانا اكون متخبيه في دولاب الملابس واشوفكم وانتم تمارسون سوا .. في البداية رفض الفكرة بس في الاخير وافق. وبعد يومين جاء طارق ودخل مع سلطان الغرفة وبدا الجنس وكنت اطالع واشوف زوجي وهو يتناك ويمص زب طارق وكان زب طارق كبير وواقف بقوة اثارني كثير وكان زوجي يمص وهو يطالع في الدولاب ويمسك زب طارق ويضرب فيه على وحهه وكنه يقول شوفي زب طارق كيف . ولما خلصوا الجنس طلعوا من الغرفة . وانا طلعت من الدولاب وجاء سلطان وقال ايش رايك ومصيت زبه ولحست طيزه وكان فيه مني طارق . وقلت له لازم كل مرة اشوفكم . وبعد كم يوم جاء طارق ونفس المرة الاوله وانا مولعه ونزلت كم مرة وانا داخل دولاب الملابس وخلصوا ونام طارق وسلطان على السرير . فتحت دولاب الملابس وطلعت بشويش وكان معاي الجوال وصورة فيه زوجي حبيبي مع طارق عريانين وعيني على زب طارق وصورته ورحت الحمام واتصلت على سلطان وطلبت منه يطلعلون من الغرفة . وفي الليل عرضت التسجيل والصور على سلطان وشافهم وقلت له زب طارق روعه ويابختك فيه . قال انه معجب بزب طارق من زمان . قلت سلطان انت ماتتخيل ان طارق يمارس معاي .؟ قال تبين الصراحه انا لما امص زب طارق اقول في نفسي ليت نوال معاي تمصه ويدخل فيها وتستمتع فيه زي مانا استمتع . قلت: طيب ايش رايك استمتع فيه انا معجبه بزب طارق ونفسسي اجربه . قال سلطان : لالالا مااقدر صعب كيف اقوله وبعدين ماراح يرضى واخاف تكون مشكله .. قلت: لالا لاتخاف ولا شي . انت اطلب منه يجي ولما تمارسون في الغرفة انا ادخل عليكم واشوفكم وانت قوم واطلب مني استر عليكم وانا بطلب منه انه يمارس معاي او افضحه. .. سكت سلطان ومارد على كلامي . ولما كررت كلامي عليه قال: صدقيني انا كنت اتخيل كثير بس ماكنت اتوقع انه راح يصير .. لالالالا انا ماني راضي بالشي هذا يكون لزوجتي .. قلت له: طيب انا راضيه ولا تنسى اني شفتكم اكثر من مرة .. وفي الاخير وافق سلطان وطلب انه يكون سر بيننا الثلاثه ومااحد يدري عنه . وفعلا جاء طارق ولما بدا يمارس مع سلطان انا دخلت عليهم الغرفة وارتبك طارق وكانو عريانين وحاول انه يطلع بس انا قلت له لا تطلع كمل وراح اكون معاكم . التفت طارق لسلطان وكان نايم على بطنه وساكت وقاله : زوجتك راح تفضحنا . قال سلطان: لا لاتخاف زوجتي تعرف كل شي. تعالي يانوال قربي ومصي زب طارق . انا شلت ملابسي وقربت امص زب طارق وزب سلطان وكان طارق مو مصدق باللي يصير . قلت له: خلاص ياطارق انت راح تكون صاحبنا انا وسلطان ونمارس سوا . قال طارق:نفسي زوجتي تكون معانا بس زوجتي متشددة كثير وماتحب الجنس . قلت انا راح اكون زوجتك انت وسلطان . قام سلطان ومسك زب طارق ومصه وقالي ارفعي رجولك وقرب زب سلطان لكسي وقال نيك حبيبتي . وناكني طارق واول مرة احس بالنيك الصح وناك طارق سلطان وكان زي القحبه تحت زب طارق ومصيت زب سلطان وزب طارق سوا وسهرنا كل الليل جنس في جنس وشجعت زوجي سلطان ينيك طارق وهو يلحس كسي . استمرنيا لمدة سنه نمارس مع بعض لحد ماحصل لطارق حادث مروري سبب له اصابه خطيرة في الظهر وطلب منه الطبيب عدم مغادرة السرير لمدة ستة اشهر ويمكن اكثر . وكان سلطان يروح له يزوه ويقول ان زبه ماعاد يوقف . وقلت لسلطان حبيبي لازم انت تكون عندك الثقة الكامله وتنسيني طارق وزبه وتحاول تعالج نفسك من الشذوذ اللي انت فيه . وفعلا سافر سلطان للخارج وجلس مدة شهرين يعالج من الشذوذ ورجع زوجي حبيبي فحل وصار يشبعني في الجنس وترك ربعه الاولين وتعرف على اصحاب غيرهم وكان كل مايطلب مني انيكه ارفض واقول انت اللي تنيكني بس . لحد مانسينا طارق وزبه والحين زوجي حبيبي سلطان وبس وانا زوجتة وكل شي له ……… بس بيني وبينكم زب طارق روعه وكل ماتذكرته وهو يدخل فيني وفي طيز زوجي اتجنن .. بس كانت ذكريات حلوه والحين طارق التزم وتدين وترك الشذوذ بعد الحادث ومايمشي الا بعكازات تساعده وكان يتصل بسلطان ويسلم ويسال عن الحال . .